Home > Industry News

الصفعات الهند آلات صب ابن تعريفة من تايوان وفيتنام

الهند خفض التعريفات الجمركية الحاد من 23 في المئة على الاقل على آلات حقن صب من تايوان وفيتنام ودول آسيوية أخرى، قائلا أن يجري يضر المنتجين الأجهزة المنزلية الهند عن طريق الواردات المغرقة بأسعار غير عادلة.

ولكن القرار هو موضع نزاع ساخن داخل الهند، مع رابطة التجارة لالمفككون حقن بحجة انها سترفع التكاليف لتلك الشركات، والحد من فرص العمل وكبح تطور الصناعة في الهند على نطاق واسع، حتى لو كان ذلك يساعد المنتجين الآلات.

ويأتي هذا الإعلان 7 يناير من وزارة الهند للتجارة والصناعة بعد تجدد الوزارة في أواخر العام الماضي تعريفات مماثلة لمكافحة الاغراق على آلات الصب من الصين لمدة خمس سنوات أخرى.

القرارات اثنين معا وضعت أساسا بناء جدران مرتفعة حول الهند لآلات حقن صب القياسية من معظم المنتجين الآسيوية الأخرى من هذه المعدات متوسطة السعر.

بأسعار عام 2009 التعريفات الأولية ضد الصين تلك الآلات صب للخروج من السوق الهندي، والسماح تايوان وغيرها من الأماكن لزيادة صادراتها.

على وجه التحديد، وهذا القرار الأخير يضع رسوم مكافحة الاغراق في المكان لمدة خمس سنوات على الواردات من تايوان (27.98 في المئة) وفيتنام (23.15 في المئة)، وماليزيا (44.74 في المئة) والفلبين (30.85 في المئة).

ويغطي آلات الصب مع تحامل القوى بين 40 و 3200 طن متري، ولكن يعفي جميع الآلات الكهربائية صب، وآلات ضربة صب، مكابس لحقن الرأسي وبعض آلات حقن المتخصصة لصنع الأحذية.

وقالت الحكومة الهندية صناعة الآلات المحلية في الهند عانت "مهم وجوهري" ضرر من الواردات المغرقة وأنها "تقوض بشكل كبير على أسعار الصناعة المحلية".

قال تقرير حكومي تراجع السوق حقن الصحافة الهند من 3800 آلة سنويا في السنة المالية 2010-2011 (التي المنتهية في 31 مارس 2011) إلى 2700 الآلات في 2013-2014.

انخفض الإنتاج المحلي في ذلك الوقت، من خلال 2000 فقط آلات سنويا إلى حوالي 1660، وانخفضت الواردات من البلدان الأربعة 881-611.

واضاف ان "الواردات المغرقة من البلدان الخاضعة وغيرها من البلدان تشكل نحو 24 في المئة من الطلب في الهند في السوق في الانخفاض، وقد وبالتالي تفاقم حالة الصناعة المحلية من خلال حجمها وكذلك الآثار السعر" وقالت الحكومة.

جادل رابطة التجارة من الشركات صب الهندية، مع ذلك، أن الجاني الحقيقي لا ملقاة الواردات بل تباطؤ الاقتصاد بشكل كبير.

وقال لعموم الهند بلاستيك رابطة مصنعي ومقرها مومباي جعلت مصنعي الآلات في الهند مشاكلهم أسوأ من خلال توسيع القدرات بين عامي 2010 و 2014، من 3600 آلات سنويا إلى 4800 آلات، وتعاني من تلك الاستثمارات سوء توقيت.

في تصريحات خصت به الحكومة الهندية، وقال AIPMA واجبات يضر صناعة صب في الهند من خلال رفع تكلفة المعدات الرأسمالية الرئيسية و"تهدد عددا أكثر أهمية من الوظائف في صناعة [صب] المصب من عدد الوظائف يزعم المعرضين للخطر في الداخلية صناعة [الأجهزة]. "

واللدائن جمعية مصنعي معدات من الهند، الذي طلب أولا عن واجبات ضد الدول الأربع في عام 2014، المتنازع عليها.

وقال أنه أحدث الواجبات "سوف يكون لها تأثير ضئيل على صناعة التكرير" لأنه قال لم يكن هناك أي تأثير سلبي من واجبات 2009 مقابل الآلات الصينية.

اعترف PMMAI مقره نيودلهي ان تباطؤ الاقتصاد يضر صناع الآلات كنه قال الواردات جعلت المشكلة أسوأ.

"بينما هو محل تقدير أن الانخفاض في الطلب كان مسؤولا جزئيا عن انخفاض في الإنتاج والمبيعات، وجود واردات خاضعة بسبب الإغراق من قبل المنتجين الأجانب فاقم الضرر بالصناعة المحلية" قال ذلك.

يحافظ PMMAI أنه بعد التعريفات 2009 في الصين، بدأت بعض الشركات المصنعة الصينية تحويل الإنتاج في أماكن أخرى. الهايتية الدولية القابضة المحدودة الصين أكبر منتج للصحافة، على سبيل المثال، فتح مصنع فيتنام، على الرغم من أن المسؤولين الهايتيين قال ان ذلك أيضا لخدمة أسواق جنوب شرق آسيا .

فازت شركتان التايوانية الرافضة نحت من الرسوم الجمركية. شركة آسيا ماكينات بلاستيك المحدودة، وهي شركة تابعة لهونج كونج تشن Hsong الماكينات والشركة المحدودة، وسوف يكون لها عقوبة مكافحة الإغراق من 6.06 في المئة وشركة جون واي الآلات المحدودة لن يكون هناك عقوبة مكافحة الاغراق.

وقالت الحكومة الهندية تلك الشركتين قدمت معلومات مالية كاملة لإثبات قضاياهم.

جمعية الآلات تايوان تسمى غير عادلة الحاكم، وقال ان الشركات التايوانية تخسر حصتها في السوق نتيجة لذلك.

قال الاتحاد تايوان صناعة الآلات الهند هي واحدة من أكبر خمسة أسواق تصدير لماكينات حقن صب ويقدر والحكم تكلف الشركات التايوانية مليون 18 مليون $ إلى 24 $ في المبيعات الضائعة سنويا.

"، من اجل الحفاظ على المنافسة التايوانية في الهند، وصناع التايوانية لا خيار لها سوى [إلى] خطة لبناء مصانع في الهند"، وقال آلان وانغ، رئيس لجنة البلاستيك والآلات والمطاط TAMI وفي بيان "ربما [وهذا هو ] الغرض الرئيسي من هذا القرار النهائي لمكافحة الإغراق ضد تايوان ".

وأشار TAMI أيضا أن هذا الحكم الأخير هو أكثر صرامة من واحد ضد الصين، التي تطبق فقط على آلات حقن تصل إلى 1000 طن تحامل القوة.

VIKLED INJECTION MOLDING

Contact: Edward Xie

Phone: +86 18898606708

Tel: +86 760 23127756

Email: sales01@vikledmolding.com

Add: No.92, ShengPing South Road, Suixi Industrial Zone, Nantou Town, Zhongshan City, Guangdong Province. 528427. China